إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

صادق الصبّاح ينتقد ورد الخال .. دفاعاً عن ستيفاني صليبا



عمان جو _

تسبَّب برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الممثل السوري باسم ياخور بايقاع العديد من الخلافات بين الفنانين وبعضهم البعض، وآخرهم ضيفة الحلقة الأخيرة الممثلة اللبنانية ورد الخال.
وفي التفاصيل،ان ياخور فاجأ ورد الخال بسؤال: "من هي النجمة اللبنانية التي تقولين لها "اكتفي بعرض الأزياء وابتعدي عن التمثيل؟"، لتجيب الخال : "انها الممثلة ستيفاني صليبا لأن جمالها طاغٍ وحضورها في الأعمال جميل لكن يطغى عليه الشكل".
وأعاد باسم ياخور السّؤال ثانية، فوجّهت ورد كلمة لصليبا: "جربي بعد مرّة إذا ما زبطت خلص".
إلا ان تصريح ورد الخال لم يمر مرور الكرام، فقد انبرى المنتج صادق الصباح صاحب شركة "الصبّاح اخوان" للدفاع عن بطلة عمله القادم وغرّد في حسابه عبر "تويتر" ما اعتبر بمثابة ردّ على الخال من دون أن يسمّيها، فقال: "أخطر ما يكسر هالة الفنان هو تحوّله إلى ناصح أو ناقد لزملائه. مشهد أراه يتكرر وأتساءل لمَ يقع الفنان في فخ أسئلة يمكن تجنب الإجابة عليها بذكاء".
المغردون بدورهم بدأوا في تفسير تغريدة صادق الصبّاح بأنه يقصد الفنانة اللبنانية ورد الخال والدفاع عن الفنانة ستيفاني صليبا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :