إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الفايز : ثلة قليلة مندسة بحق الكويت وشعبها



عمان جو - عبر رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز عن استنكاره ورفضه الشديدين للاساءات التي صدر عن ثلة قليلة مندسة بحق الكويت وشعبها خلال مباراة كرة القدم التي جمعت منتخبي البلدين يوم امس الخميس على استاد مدينة الحسين للشباب .
وطالب الفايز اتحاد كرة القدم والجهات المعنية بمتابعة مطلقي هذه الاساءات ومحسبتهم وفق القانون.
واكد الفايز على عمق العلاقات الاردنية الكويتية وقال انها علاقات قوية وراسخة واسترايجية تقوم على وحدة الهدف والمصير والمصالح المشتركة لبلدين وشعبينا الشقيقين .

وقال اننا في الاردن نتقدر عاليا، المستوى الرفيع الذي وصلت اليه علاقات بلدينا الشقيقين ،فهي علاقات متينة وراسخة، وتشكل نموذجا في العمل العربي المشترك ، وقد تجاوزت المصالح ذات الاهتمام المشترك، الى المصير المصير الواحد والهدف الواحد
واليوم هناك تنسيق وتشاور دائمين، بين جلالة الملك عبدالله الثاني، واخيه سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، امير دولة الكويت ، حول كل ما من شأنه ان يسهم في البناء، على علاقاتنا التاريخية المتجذرة، بما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، ويخدم مختلف قضايا امتنا العادلة .

واكد على اننا في الاردن نثمن بشكل عال ، مواقف سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت الداعمة للاردن ، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهنا ، جراء ما يحيط بنا من ازمات فالكويت وقيادتها وشعبها كانا على الدوام الى جانب الاردن وحريصون على امنه واستقراره.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :