إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

منتخب الشباب ونظيره السعودي في لقاء متجدد غدا


عمان جو - يتجدد اللقاء الودي بين منتخب الشباب لكرة القدم ونظيره السعودي مساء يوم غد الخميس على ملعب النادي الاهلي بمدينة جدة السعودية.
وتأتي المباراة في إطار المعسكر التدريبي الذي يجريه منتخب الشباب في السعودية استعدادا للتصفيات الآسيوية التي تقام في البحرين الشهر المقبل.
وكان المنتخبان تعادلا يوم أمس بنتيجة 2-2 في المباراة الودية التي أقيمت أيضا على ملعب النادي الأهلي بجدة.
وتعود بعثة منتخب الشباب إلى عمان مساء بعد غد الجمعة، حيث ينتظر ان يستضيف المنتخب، نظيره العراقي ودياً مرتين في عمان، قبل المغادرة لإقامة معسكر تدريبي في قطر يوم 28 الحالي قبل التوجه مباشرة بعد ختام المعسكر التدريبي الى البحرين للمشاركة بالتصفيات الآسيوية. ويذكر ان المنتخب يبدأ مشواره بالتصفيات الاسيوية التي ستقام على ستاد خليفة بالمنامة ضمن منافسات المجموعة الخامسة، بمواجهة منتخب بوتان في السادس من الشهر المقبل، ثم يلتقي منتخب بنغلادش في الثامن من الشهر المقبل، ويختتم مشاركته بمواجهة المستضيف البحرين في العاشر من نفس الشهر




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :