إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

كارمن لبّس أمّ في مسلسلين


عمان جو _

وجود الممثلة كارمن لبّس في اي عمل درامي، دلالة على توفر شيء من القيمة الفنية لهذا العمل، حيث تحرص كارمن على إنتقاء ادوارها بخبرة الفنانة المجتهدة ، ما جعل منها ممثلة جماهيرية وصاحبة شعبية واسعة.
حالياً، تعكف كارمن على حفظ دورين بارزين في عملين دفعة واحدة، الاول في مسلسل "هَوَسْ" ، كتابة ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي ــ إنتاج "غولدن لاين" I ISee Media) ) ضمن سلسلة درامية (10 حلقات) أطلقتها "غولدن لاين"، إلى جانب النجم السوري عابد فهد والفنانة اللبنانية هبة طوجي، والتصوير انطلق السبت الفائت، حيث تجسّد كارمن فيه شخصية أم.
كما تشارك لبّس في الجزء الثاني من مسلسل "ما فيّي" (كتابة كلوديا مارشيليان، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج "صباح إخوان") الذي دارت كاميرته أخيراً وتطل فيه بدور الأم أيضاً، والعمل يجمع مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين من بينهم معتصم النهار وفاليري أبو شقرا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :