إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الشيخ سامي عفاش العدوان .. ترويدة اردنية غاب عطرها




عمان جو _شادي سمحان

للعام الثاني عشر على التوالي .. وما زالت ذكرى رحيل الشيخ سامي عفاش العدوان تلوح بأفق العين والقلب وكأنها بالأمس.. فهو واحد ممن فجعنا برحيلهم .. وسيبقى اسمهم شاهدا على مشوار وطنٍ وضعه في ثنايا قلبه ..وفي زوايا فكره ...وطفق يدافع عن قراراته وعروبته بكل همة وعطاء .. دون ان يعرف للطعم راحةً ولا للتراجع نصيباً ...

الشيخ الانسان سامي العدوان .. اقتبس صفاته ومسيرة عطائه من سنين طوال من الولاء والجد والعمل والاخلاص ..هو ذاته الذي اذهل كل من رافق مشواره.. وقطف من معين خبراته الكثير .. الشيخ سامي العدوان ..هو ذاته الذي وضع الاردن في المقدمة دوما لايمانه بان مقدار الاكتساب من امتيازات الوطن تتساوى طردياً مع مقدار العطاء والتضحية .. فهو صاحب اجندة فكر متقد .. وهو ما ميزه على الدوام ..

فهو -رحمه الله- ممن نبض الوطن في عروقه فخراً وشرفاً وعزة .. ومن كتب بمداد عمره بطولة وشجاعة في دفتر الكرامة والطيب والايثار .. وقضاء حوائج الناس والسير في طريق خيرهم وصلاحهم.. فكان رصاصة أردنية حارقة عند المِحن .. وهو -وان غاب- سيبقى قلعة تكتب الرجال على صخرها شموخاً وفخراً ..

#الشيخ_سامي_العدوان .. سيبقى حي حتى في مماته .. فهو ذكرى خالدة في سفر تاريخ الوطن .. خالداً بأخلاقه ومواقفه وافكاره .. تخلده سيرته الطيبة ومسيرته الطويلة .. ويشفع له صدقه ونبله وشموخه ومحبته في قلب كل من عرفه او سمع باسمه .. رحمه الله رحمة واسعة ..

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :