إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

السعود يشارك بمهرجان الأقصى


عمان جو - شارك رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود اليوم الأحد في المهرجان السنوي التاسع عشر للأقصى الذي نظمته الحركة الإسلامية في محافظة الكرك.
وعرض السعود في كلمة ألقاها خلال المهرجان، للمخططات الإسرائيلية المتمثلة بيهودية الدولة وبناء المستوطنات وسياسة التنكيل التي تتبعها بحق المقدسيين بهدف تهجير السكان الأصليين، ومحاولات تغيير الوضع التاريخي والقانوني، والتضييق على وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) وتصفية حق العودة ونقل السفارة الأميركية إلى القدس.
وأكد وقوف الأردنيين بمختلف مكوناتهم خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في لاءاته الثلاثة التي رفض فيها الحديث عن التوطين، والوطن البديل، والقدس.
ولفت إلى ان الأحداث التي تجري في بعض الدول العربية عزلت الأمة عن القضية المركزية، وهي القضية الفلسطينية، داعيا إلى حشد الجهود العربية والدولية لإعادة الزخم للقضية الفلسطينية، والعمل على احياء عملية السلام وفق حل الدولتين




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :