إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اللواء التميمي يبحث ووفدا قطريا التعاون الطبي


عمان جو - بحث مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي مع وفد من الخدمات الطبية العسكرية القطرية، سبل التعاون في المجالات العلمية الطبية والتمريضية في ظل وجود صروح تعليمية متخصصة تابعة للخدمات الطبية الملكية.
وخلال استقباله الوفد القطري برئاسة العميد عادل خميس النوبي، أشار اللواء التميمي إلى أن كلية الخدمات الطبية الملكية هي صرح تعليمي عريق تأسس في ستينيات القرن الماضي، ويسهم برفد القطاع الصحي المحلي والاقليمي بخريجين على قدر عالٍ من الكفاءة، مؤكدا استعداد الخدمات الطبية الملكية لتوسيع آفاق التعاون مع دولة قطر الشقيقة وتبادل الخبرات في المجالات الطبية.
ويسعى الوفد القطري لتدريس تلاميذ في كلية الخدمات الطبية الملكية لسد حاجتهم في تخصصات المهن الطبية المساندة، ورفد المستشفى العسكري القطري بالكوادر الطبية المؤهلة والذي سيفتتح العام المقبل.
واطلع الوفد على الدورات التي تعقد في المركز التعليمي الوطني للإسعاف والطوارئ التابع للخدمات الطبية الملكية الحاصل على الاعتمادية الدولية




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :