إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"ايلة للتطوير" تنهي استعداداتها لاستضافة بطولة كأس آسيا للترايثلون 2019


عمان جو - أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير اليوم السبت استكمالها لكافة التحضيرات والاستعدادات لاستضافة بطولة كأس آسيا للترايثلون 2019 ASTC في النسخة الرابعة من البطولة القارية التي تنطلق فعالياتها يوم الجمعة المقبل.
وقال مدير العلاقات العامة وإدارة المسؤولية الاجتماعية في الشركة الدكتور نضال المجالي في تصريح صحفي، إن أيلة نجحت في تنفيذ النسخ الأربع السابقة التي شارك فيها آلاف الرياضيين من دول العالم، مؤكداً أن البطولة باتت أبرز جولات كأس آسيا للترايثلون نظراً للمستوى الحرفي الكبير لها ومحط أنظار المهتمين على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.
وأضاف أن جهود أيلة النوعية باستضافة سنوية للبطولة تشكل دعماً إضافياً للجهود الوطنية الرامية إلى تعزيز موقع العقبة والأردن على خارطة الرياضة والسياحة الإقليمية والعالمية عبر استقطاب الفعاليات الكبرى بالتناغم مع منتج سياحة الترفيه والرياضات المائية على شواطئ العقبة.
وبين أن استضافة البطولة يصب بتعزيز النشاط الرياضي والحركة السياحية على حد سواء حيث وفرت "أيلة" البنية التحتية الملائمة لممارسة شتى الرياضات النوعية وآلاف الغرف الفندقية ذات التصنيف الرفيع الأمر الذي أهلها لاستضافة البطولات الكبرى والأحداث العالمية لتضع بذلك العقبة في مركز الحدث الرياضي والترويج السياحي العالمي.
ولفت الى ان البطولة تولي القطاع الرياضي والشبابي الأردني اهمية كبرى وتتيح الفرص أمام الواعدين والمحترفين في الرياضات النوعية بالاستفادة من المميزات النوعية لمدينة العقبة كما تعكس النسخة الرابعة للبطولة التزامها بتطويع امكاناتها في دعم الرياضات النوعية، بدءاً من الرياضات المائية وصولاً إلى الجري والسباحة وحتى البطولات المميزة في الجولف.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :