إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

حوارية تجمع وزير الثقافة بشباب اربد


عمان جو - عاين حوار شبابي جمع مجموعة من شباب مؤسسة محافظتي في اربد مع وزير الثقافة والشباب محمد ابو رمان امس بمقهى الكمال قضايا الشباب وأولياتهم وآليات تعزيز ادوارهم السياسية والثقافية والاجتماعية والتطوعية.
وقال ابو رمان ان الوطن يحتاج لسواعد شبابه المبادرين وافكارهم الريادية والابداعية والخلاقة في مشروع النهضة الذي يسير به الاردن بخطوات ثابتة يشكل الشباب رافعته وعماده وصولا إلى تنمية شمولية ومستدامة على مختلف الصعد.
واكد انه يقع على عاتق الدولة احتضان افكار الشباب ومشاريعهم وبرامجهم المرتكزة على الريادة والابداع وتوفير البيئات الحاضنة لها لإطلاقها وقطف نتائجها وثمارها وانعكاساتها الايجابية على خطط التنمية بجميع مكوناتها.
ولفت رئيس مؤسسة محافظتي المهندس الشاب عبدالله بني هاني الى ابرز قضايا الشباب وتطلعاتهم خدمة للوطن ولأنفسهم ومجتمعاتهم.
وتحدث رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني عن دور البلدية والدعم الذي تقدمه للمشاريع التطوعية للشباب والافكار المستقبلية لتطوير وسط المدينة والمحافظة على الهوية التراثية لمحافظه اربد.
يشار الى أن مقهى الكمال من اعرق المقاهي في اربد وكان حاضرا برواده في المشهد السياسي والاجتماعي والثقافي وكان شاهدا على حكايا وقصص من عرجوا عليه تاركين بصماتهم في تشكيل الطابع الحضاري للمدينة وأهلها وزوارها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :