إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

واشنطن : قتيل و5 جرحى بإطلاق نار قرب البيت الأبيض


عمان جو - أعلنت شرطة العاصمة الأمريكية واشنطن مقتل شخص واحد وإصابة 5 آخرين ، ليلة الخميس صباح اليوم الجمعة ، في تبادل لإطلاق النار في شوارع العاصمة واشنطن، انطلقت من فناء مبنى سكني ، على مقربة من البيت الأبيض.
وقال قائد شرطة العاصمة واشنطن، ستيوارت إمرمان، إن الشرطة لم تعتقل أي من المشتبه بهم في إطلاق النار، مشيرا إلى أنها لم تحدد بعد الدافع وراء إطلاق النار، وأن الشرطة الأمريكية تحقق مع شهود عيان ، وتتابع كاميرات مراقبة في منطقة الحادث ، وفق ما ذكرت قناة فوكس نيوز الأخبارية التي عرضت صورا ومشاهد لسيارات اسعاف تنقل ضحايا من المكان .
وأشار إمرمان إلى أن الحادث قد وقع في الشارع رقم 14 ، وعلى بعد أقل من 3 كيلومترات من البيت الأبيض ، كما أشار الى أن جراح اثنين من المصابين الخمسة في إطلاق النار خطيرة، في حين أكد أن إصابة الباقين تراوحت بين متوسطة وطفيفة، وأوضح أن جميع الضحايا من البالغين.
وأغلقت الشرطة الطرق المؤدية إلى مكان الحادث وفتحت تحقيقا مشددا في الحادث




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :