إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

استكمال اعمال البناء بصالة الأمير الحسن بن طلال في سراييفو


عمان جو - استكملت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أعمال البناء في صالة الأمير الحسن بن طلال الرياضية بمدرسة الأمل الأردنية في سراييفو بالبوسنة والهرسك.
وأشار أمين عام الهيئة أيمن المفلح إلى أن الصالة من ضمن مشروع التوسعة التي افتتحت في عام 2017 لاستكمال مرافق المدرسة كاملة نتيجة الإقبال الكبير من المجتمع البوسني والجالية العربية للتسجيل في المدرسة.
وأوضح المفلح، بحسب بيان الهيئة اليوم الأربعاء، أن الصالة تخدم طلاب المدرسة ولاسيما في فصل الشتاء الذي يعتبر من أقسى الفصول ما يمنع الكادر التعليمي والطلاب من ممارسة البرامج الرياضية المتنوعة.
وكانت الهيئة قد تبرعت من خلال مكتب الإغاثة الإسلامية عبر العالم لرعاية الأيتام في البوسنة والهرسك، إضافة إلى إقامة عدة مشروعات وترميم العديد من المعالم، منها القاعة الرياضية متعددة الأغراض في سيهوفينيا والتي سميت قاعة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الرياضية، والمركز الثقافي الإسلامي الأردني الذي يتضمن مسجدا يحمل اسم الملكة رانيا العبدالله في سراييفو، ومدرسة جراتشنتسا الابتدائية، وجسر موستارن، ومركز صحي في منطقة كاليسيا، اضافة إلى سيارات اسعاف وأجهزة طبية وإعادة إعمار مسجد فوجياكونتا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :