إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إحذر .. هذه الأطعمة و المشروبات تضعف قدراتك الجنسية!


عمان جو -

كما يتحرى البعض الأغذية التي تزيد من القدرة الجنسية ، هناك أطعمة تخفض الرغبة الجنسية مما يؤثر سلبا على العلاقة الحميمة . فمن أجل الحفاظ على هذه العلاقة الحيوية و الهامة من اجل استقرار الحياة الزوجية ، تجنبوا هذه الأطعمة.
الأغذية المعلبة : تحتوي هذه الأطعمة على نسبة كبيرة من الصوديوم ، مما يؤدي الى احتجاز الماء في الجسم و ذلك يؤثر على تدفق الدم لمختلف أعضاء الجسم بما فيها الأعضاء التناسلية.
البطاطس المقلية و الهوت دوج و الأطعمة الدسمة :
تناول الوجبات المشبعة بالدهون يقلل من تحفيز الجهاز العصبي على التفكير في الاثارة. كما تمنع هذه الأغذية أيضا من تدفق الدم الى الأعضاء التناسلية ، لذلك فإن تناول البطاطس المقلية و الأطعمة الدسمة بشكل دائم ، يؤثر سلبيا على العلاقة الحميمة.
المشروبات المنشطة :
إمتلأت الاسواق بعدد كبير من المشروبات المنشطة و المشروبات الغازية التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكافيين .هذه المشروبات تعمل على خفض نسبة التستوستيرون لدى الرجال و بالتالي فهي تؤثر سلبيا على الأداء الجنسي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :