إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

شيرين حزينة بعد فقدان جنينها في الشهر الخامس


عمان جو -

بعد أخبار عدة متضاربة حول حمل المطربة شيرين عبد الوهاب حيناً ونفيه حيناً آخر، عادت شيرين امس إلى مصر، بعد رحلة امتدت لأكثر من 3 شهور أمضتها بالولايات المتحدة الأميركية، لمتابعة حالة الحمل التي مرت بظروف مضطربة.
وذكرت المصادر، أنّ شيرين قد فقدت جنينها وان الحمل لم يكتمل في شهره الخامس، فعادت شيرين إلى القاهرة مع زوجها الفنان حسام حبيب وسط حالة حزن شديدة من الطرفين.
اما شيرين عبد الوهاب فقد أكدت أنّ غيابها عن مصر كان لقضائها إجازة مع عائلتها، وأنها تعمل حالياً على ألبومها الجديد. وقد نشرت عبر حسابها بموقع "تويتر": "أنا فرحانة جداً بحبكم ليّا والتفاعل ده. بجد شكراً ودائماً ضهر وسند لأي حد. قد إيه شعرت بأمان من هذا الهاشتاغ، وأنني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليّا".
وتابعت:" أنا كنت فى إجازة وحالياً أعمل على ألبومي الجديد وأنجزت أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب".

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :