إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

امل عرفة تدافع عن نسرين طافش: "ليست خرّابة بيوت"!


عمان جو -

باتت الممثلة السورية نسرين طافش تحمل لقب "خرّابة بيوت الفنانين" لكثرة ما تعرّضت من إتهام اكثر من فنانة بأنها تسبَّبت في طلاقها منهن الممثلة ديمة بيّاعة الزوجة السابقة للنجم تيم حسن. وفي الحلقة الماضية من برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الممثل باسم ياخور، حلّت الممثلة السورية ديمة الجندي ضيفةً وصرّحت أن نسرين طافش كانت سبب طلاقها من زوجها المخرج فراس دهني، كما أنها "تسبّبت بأذية لشقيقتها الإعلامية لانا الجندي ولصديقتها الممثلة ديمة بياعة".
الحرب المفتوحة على طافش، واتهامها بأنها "خرّابة بيوت"، استفز الممثلة أمل عرفة وجعلها تدافع عنها حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة في "فايسبوك" مستغربة الهجوم المتواصل على نسرين طافش. وقالت عرفة أنها لا تربطها بنسرين أي صداقة أو علاقة شخصية وأنها فقط زميلة مهنة ووصفتها بأنها نجمة ولها محبوها، مشدّدةً على أن تناول نسرين بهذه الطريقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يدلّ على الأخلاق الوضيعة والتفاهة، معتبرةً أن الموضوع "زاد على حده".
نسرين وبعد حلقة ديمة الجندي واتهامها لها أنها سبب طلاقها، ردّت عليها بطريقة غير مباشرة حيث نشرت عبر حسابها في "انستغرام" قصيدة لأحد الشعراء وكتبت أنها رسالة لكل "حيوان بشري"، فاعتبر المتابعين أنها تقصد ديمة الجندي بكلامها.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :