إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العتايقة يناشد نقابة المعلمين لتعليق الاضراب عن طلبة التوجيهي


عمان جو - قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا
رسالة المعلم السامية والعظيمة التي قدر الله له بنقل العلم الى اجيال واجيال وكما قال النبي عليه الصلاة والسلام إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له. او كما قال عليه الصلاة والسلام.
مطلبكم مشروع وحتى انه في نظري قليل على مهنة عظيمة كمهنة المعلم مهنة تحمل في كل تعابيرها العراقة والاصالة والتاريخ والمجد وعلم وضعه الله في الطبيعة لكي يكتشفه الانسان بسبب نعمة العقل وخاطب تعالى في القران الكريم اولي الالباب واصحاب العقل والمعرفة والعلم واصحاب الفكر والكثير الكثير ممن يمتلكون العلم والدراية واصحاب العلم هم اشد الناس خشية ومخافة الله بسبب معرفتهم العميقة بقدرة الخالق الذي وضعها في اضعف مخلوقات الله سبحانه.
ومن اقوال علي رضي الله عنه( لا تكن طريا فتعصر ولا قاسيا فتكسر )
اتمنى على نقابة المعلمين اذا ارادو ان يقدموا حسن النية على انهم يريدون فقط تلبية مطلبهم في رفع مستوى المعيشة والحياة الكريمة ان يعلقوا اضرابهم عن ابنائهم في المراحل الثانوية
لانكم تعرفون مدى حرص الطالب والاهل في هذه المرحلة بالذات وابنائكم طلبة التوجيهي سوف يتأثرون نفسيا لما فاتهم من الوقت وسوف يجهدون قبل الامتحانات الوزارية.
مرة اخرى :
قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا
حمى الله الوطن وقائد الوطن.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :