إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تيكا التركية تتبرع بثلاث شاحنات للهيئة الخيرية الهاشمية


عمان جو - تسلمت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، خلال حفل اليوم الثلاثاء، ثلاث شاحنات مقدمة من الوكالة التركية للتعاون والتنسيق "تيكا"؛ دعما للعمليات اللوجستية في الهيئة.
وأشار أمين عام الهيئة أيمن المفلح، بحضور وزير الثقافة والسياحة التركي، ورئيس الوكالة التركية للتعاون والتنسيق ورئيس مكتب الوكالة في الأردن، إلى ان هذه المبادرة تعكس التعاون المستمر بين الهيئة والوكالة التركية للتعاون والتنسيق.
واكد ان الشراكة بين الجانبين قوية وممتدة ومتعددة الوجوه، استمرارا لتعاون سابق فيما يتعلق بتوزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة والمساعدات الإغاثية، متمنيا استمرار هذا التعاون في المستقبل".
وثمن المفلح للوكالة تبرعها الكريم بهذه الشاحنات لما من شأنه دعم ايصال المساعدات للمحتاجين في مختلف محافظات المملكة، وفي حالات الطوارئ التي تستدعي وجود مثل هذه الآليات، مثل فصل الشتاء والأماكن التي تحتوي على تضاريس صعب الوصول إليها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :