إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اللواء البزايعة يتفقد مديريتي دفاع مدني الزرقاء والمفرق


عمان جو - تفقد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة اليوم الثلاثاء، سير العمل وجاهزية مديريتي دفاع مدني الزرقاء والمفرق.
وأكد أن الدفاع المدني ماض من خلال الدعم الهاشمي الموصول والتوجيهات الملكية السامية نحو مزيد من التقدم والتطور والتحديث في مجالات العمل والاختصاص كافة.
ونقل اللواء البزايعة خلال لقائه مرتبات المديريتين، تحيات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني واعتزازه وافتخاره بما يبذلونه من جهود دؤوبة في الحفاظ على سلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم من شتى المخاطر.
وبين أهمية الارتقاء بما يقدمونه من خدمات مختلفة لا سيما أن هاتين المحافظتين لهما خصوصية من حيث طبيعة الحوادث التي يتم التعامل معها نظراً للكثافة المرورية بسبب الصهاريج المحملة بالمواد البترولية سريعة الاشتعال، ما يتطلب استجابة سريعة ومهنية عالية في التعامل مع الحوادث التي قد تقع، بالإضافة إلى وجود العديد من المواقع الصناعية الحيوية المتنوعة في منطقتي الاختصاص.
واستمع اللواء البزايعة إلى إيجاز قدمه مديرا المديريتين عن المهام والواجبات الإنسانية المناطة بهما وطبيعة الحوادث التي تتعاملان معها ضمن مناطق اختصاصهما.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :