إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

روتانا تغازل فضل شاكر


عمان جو - تواصل شركة روتانا مغازلة المطرب اللبناني فضل شاكر، عبر إعادة طرح أغانيه التي انتجتها الشركة خلال فترة تعقدها الإنتاجية مع ملك الرومانسية.
روتانا بدأت منذ اكثر من شهرين بإعادة طرح اغنيات فضل شاكر التي قدمها مع الشركة منذ العام 2004 وحتى اعلان اعتزاله بداية العام 2012، عبر منصاتها الرقمية وخاصة يوتيوب، اذا صاو بإمكان عشاق الطرب العربي وجمهور الغناء الاستماع إلى أرشيف فضل الغنائي عبر صفحات شركة روتانا.
الخطوة التي تقوم بها روتانا مقررة بالنظر لحجم الجماهيرية الكبير الذي يتمتع به فضل من جانب، ومن جانب آخر تحقيق الاغنيات (السنغل) التي طرحها خلال الاشهر الماضية، لأرقام كبيرة من ناحية المشاهدات عبر (السوشيال ميديا).
روتانا اذا تغازل فضل شاكر، في الوقت الذي ينتظر جمهوه فيه طرح أحدث اعماله الغنائية (يا ترى) خلال الأيام القادمة، فهل يكون جديد فضل شاكر بعد القادم من إنتاج روتانا؟




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :