إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الامير مرعد يلتقي عددا أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين


عمان جو - التقى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين في مقر الهيئة اليوم عدداً من أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين.
وبين سموه خلال اللقاء أهمية الدور الذي تضطلع به الهيئة في مجال رعاية وتأهيل المصابين العسكريين وذويهم من خلال ترجمة توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الداعم الأول للهيئة وراعي مسيرتها، وذلك بتقديم أفضل خدمات الرعاية والتأهيل للمصابين العسكريين وذويهم.
وأشار سموه خلال اللقاء إلى أهم إنجازات الهيئة ومشاريعها وتطلعاتها المستقبلية لخدمة المصابين العسكريين، كما استمع سموه إلى مقترحات واستفسارات الوفد بشأن الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين العسكريين وذويهم. بدوره قدم مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جادالله عياده المصاروة إيجازاً حول طبيعة عمل الهيئة وأهم الاعمال والواجبات التي تضطلع بها.
وأكد رئيس اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين العميد الركن المتقاعد عبدالله عيسى المومني أهمية هذه الزيارة للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الهيئة لهؤلاء البواسل؛ تقديراً لما قدموه من تضحيات وجهود تستحق التقدير.
واشاد بحجم التضحيات والجهود التي قدمها ويقدمها العسكريون العاملون والمتقاعدون والمصابون في خدمة الوطن والتي لن تنتهي بانتهاء خدمتهم العسكرية وسيبقى حبهم لوطنهم خالداً على مر الزمان. وفي نهاية الزيارة جال الوفد مرافق وأقسام الهيئة المختلفة، مبدياً إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الهيئة في مجال خدمات الرعاية والتأهيل للمصابين العسكريين وذويهم كما تبادل الجانبان الدروع التذكارية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :