إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ليبرمان: الليكود سوف يعزل نتنياهو إذا لم يتمكن من حشد 61 نائباً


عمان جو - قال رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان الذي شغل في السابق منصب وزير الخارجية ومن ثم وزير الأمن في حكومات نتنياهو السابقة، إنه يتوقع من قيادة حزب الليكود أن تعزل رئيس الحزب بنيامين نتنياهو في حال لم يتمكن من حشد 61 نائباً في انتخابات الكنيست المزمع إجراؤها يوم غد الثلاثاء لتشكيل حكومة جديدة.
وأضاف ليبرمان أثناء لقاء مصور أجراه معه الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت"، أنه لن يجلس في حكومة مع تحالف القائمة العربية المشتركة التي تعتبر ممثلاً للمواطنين العرب في إسرائيل، كما أنه لن يجلس في حكومة تضم حزب ميرتس اليساري أو الأحزاب المتدينة اليهودية.
يذكر أن حزب "إسرائيل بيتنا" حصل في الانتخابات الأخيرة على 5 مقاعد ولم يوافق على الالتحاق بالائتلاف الحكومي بزعامة نتنياهو، مما تسبب في أزمة ائتلافية لم يتمكن معها نتنياهو من تشكيل حكومة مما دفع إلى الذهاب لانتخابات جديدة بعد عدة أشهر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :