إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

زيارة بعثة صندوق النقد الدولي لمتابعة إجراءات الإصلاح المالي


عمان جو - قال وزير المالية عزالدين كناكريه، الأحد، إن زيارة بعثة صندوق النقد الدولي الأسبوع الحالي تهدف إلى متابعة الإجراءات المتعلقة ببرنامج الإصلاح المالي والاقتصادي الجاري تنفيذه بالتعاون مع الصندوق.

بعثة الصندوق التي تضم رئيس البعثة الجديد كريستوفر جارفيس، ورئيس البعثة السابق مارتن سيريسولا، تعقد لقاءات في البنك المركزي، ووزارات: المالية، والتخطيط والتعاون الدولي، والطاقة والثروة المعدنية، والصناعة والتجارة والتموين، والمياه والري، ومسؤولين آخرين.

وأوضح بيان لوزارة المالية أن مباحثات البعثة تشمل المؤشرات المالية والاقتصادية للفترة المنقضية من العام الحالي، والمتوقعة للفترة المقبلة، وسيتم البحث في الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي بشكل يتماشى مع الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي.

وتُستكمل المناقشات مع الصندوق حول المراجعة الثالثة للبرنامج ضمن الاجتماعات السنوية للصندوق المتوقع عقدها في واشنطن الشهر المقبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :