إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الإلكترونية


عمان جو - احبطت الكوادر الجمركية التابعة لمركز جمرك معبر وادي الاردن وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية، تهريب كميات كبيرة من السجائر الإلكترونية ونكهات ورؤوس سجائر إلكترونية.
وجرى التحفظ على المضبوطات وواسطة النقل وإحالة القضية إلى مدعي عام الجمارك لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك حسب قانون وتعليمات دائرة الجمارك النافذة. وأكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة أن حماية المجتمع والاقتصاد الوطني من المخاطر التي تهدد امنه وسلامته واستقراره وتشجيع وتسهيل العمليات التجارية المشروعة هي من اهم اولويات العمل الجمركي.
من جهته، أشار مدير مركز جمرك معبر وادي الأردن عقيد جمارك نائل عويس إلى ان طبيعة عمل كوادر الجمارك الاردنية تعمل على مدار الساعة لمنع كل من يحاول العبث بالأمن الاقتصادي والوقوف بوجه كل من يحاول ادخال اية بضائع ممنوعة من شأنها احداث الضرر على المجتمع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :