إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

صناعة الزرقاء تبحث تعزيز التعاون مع الاتحاد العربي للصناعات الجلدية


عمان جو - زار وفد من الاتحاد العربي للصناعات الجلدية يضم عددا من مصنعي الأحذية والصناعات الجلدية السورية اليوم الأحد غرفة صناعة الزرقاء لتعزيز التعاون بين الجانبين.
وبحثا خلال اللقاء سبل التعاون في جميع المجالات، والتوصية بتوقيع برتوكول تعاون لدعم قطاع الصناعات الجلدية في كلا البلدين.
وقال رئيس غرفة صناعة الزرقاء المهندس فارس حمودة: ان العلاقات الأردنية السورية متينة رغم الظروف السياسية الصعبة في المنطقة، مؤكدا أهمية تعزيز التكامل الاقتصادي من خلال زيادة فرص الاستثمار في البلدين.
وعرض للفرص الاستثمارية المتاحة في محافظتي الزرقاء والمفرق، ولاسيما في صناعة الأحذية والجلود ودباغتها، مشيرا إلى الميزات التنافسية للمملكة إقليميا ودوليا.
وأكد إمكانية استفادة الأخوة في سوريا من الاتفاقيات التجارية الموقعة مع المملكة؛ كاتفاقية تبسيط قواعد المنشأ مع الاتحاد الأوروبي واتفاقية التجارة الحرة مع الولايات المتحدة الأميركية من خلال بناء صناعات تصديرية.
وقال الأمين العام للاتحاد العربي للصناعات الجلدية محمد كزارة: إن الاتحاد على أتم الاستعداد لفتح آفاق التعاون التجاري والصناعي مع رجال الأعمال الأردنيين بالتعاون مع غرفة صناعة الزرقاء، مؤكدا أهمية التكامل الاقتصادي بين البلدين في مجال الصناعات الجلدية وتذليل العقبات والصعوبات التي تحول دون هذا التكامل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :