إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الرئيس العراقي يدعو لاستقرار المنطقة


عمان جو - أكد الرئيس العراقي الدكتور برهم صالح، اليوم ان العراقيين لا يتمنون أن تنشب حرب في أي مكان من المنطقة والعالم، وهدفهم التنمية وتحقيق التقدم والتحول الاقتصادي المطلوب. وقال صالح، في تصريح صحافي من بغداد، اليوم السبت إن المنطقة والعالم كله ليس بحاجة إلى حرب أخرى بقدر الحاجة إلى أن يكون نصر العراقيين على الإرهابيين ناجزاً ومنطلقاً لمنظومة اقليمية جديدة مبنية على تكامل الاقتصاديات. وأضاف" أن المنطقة كلها تحتاج إلى بناءٍ وتنمية و سلام من أجل النهوض واللحاق بالركب الحضاري، فالعالم يُسرع بتمدنه وصنع حضارته لذا لا ينبغي لنا جميعاً في هذه المنطقة أن نتأخرَ بأكثر مما تأخرنا".
واشار إلى أن ما تعرض له العراق لم يتعرض له بلد آخر على الإطلاق وهذا يستوجب أن نكون على قدر المسؤولية، لنحول هذه التحديات إلى فرصة كبيرة ويتحول العراق من ساحة تناحر وتنازع الى ساحة تلاقي المصالح الإقليمية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :