إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إنفانتينو يوضح حقيقة تحالفه مع الشيخ سلمان قبل انتخابات الفيفا


عمان جو - نفى السويسري جياني إنفانتينو، المرشح الرئاسي في الانتخابات المقبلة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، احتمالية وجود أي تحالف بينه والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، قبل إجراء الانتخابات نهاية الأسبوع الجاري.

وقال إنفانتينو في مقابلة مع صحيفة "بازلر زيتونج" السويسرية: "هذه ليست اللحظة المناسبة، هذا الأمر غير مطروح، الانتخابات يجب أن تسير في صالح كرة القدم".

وأضاف الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "أعتقد أن الانتخابات الديموقراطية أمر أساسي من أجل تحقيق مصداقية الفيفا كمؤسسة، الفيفا تحتاج في مقعد الرئاسة رئيسا شرعيا من خلال انتخابات".

وجاءت كلمات إنفانتينو لتكذيب الشائعات، التي ثارت مؤخرا عن نية المرشح الأوروبي لتغيير موقفه قبل انتخابات الجمعة المقبل، التي ستعقد خلال اجتماع الجمعية العمومية للفيفا في زيوريخ، لدعم الشيخ سلمان في منصب الرئاسة والاكتفاء بتولي منصب الأمين العام في المستقبل.

وتابع إنفانتينو: "بالنسبة لي لا يوجد أي شك، سأذهب في 26 فبراير إلى زيوريخ للفوز بالانتخابات، الجمعية العمومية التي تختار الرئيس تشبه نهائيات الكؤوس، يجب تحقيق الفوز فيها".

وينافس المسؤول السويسري في انتخابات الفيفا الرئاسية يوم الجمعة المقبل الشيخ سلمان آل خليفة والأمير الأردني علي بن الحسين والفرنسي جيروم شامبين والجنوب إفريقي طوكيو سيكسويل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :