إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الجامعة العربية تنعى مبعوثها الخاص الى ليبيا


عمان جو - نعت الجامعة العربية السفير صلاح الدين الجمالي ممثلها الخاص إلى ليبيا، والذي وافته المنية الجمعة بعد صراع من المرض في أحد مستشفيات العاصمة تونس. وتقدم الأمين العام للجامعة السيد أحمد أبو الغيط بخالص تعازيه إلى أسرة السفير الجمالي والدولة التونسية والمجتمع الدبلوماسي التونسي في هذا المصاب الجلل، داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وأشار أبو الغيط إلى أن الجمالي اضطلع طوال فترة خدمته الممتدة بجهد متميز في حقل الدبلوماسية التونسية والعربية وكان له إسهام مقدر فيما بذله من جهد نصرة للقضايا العربية ودعماً للعمل العربي المشترك، كما كان الجمالي ملتزماً منذ تعيينه ممثلاً خاصاً للأمين العام إلى ليبيا عام 2016 بدعم الشعب الليبي والوقوف بجانبه والعمل بكل إخلاص لحلحلة الأزمة الليبية وإخراج هذا البلد العزيز من حالة الصراع والانسداد السياسي التي يمر بها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :