إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

من ينصف البطل الاردني عبادة الكسبة ؟


عمان جو - عمر ابو زيد - تعرض الملاكم الاردني عبادة الكسبة الى ظلم واضح وفاضح في مباراته الأخيرة ليلة أمس أمام بطل ( مالدوفيا ) ...وما حصل من قبل الحكم الايطالي و الذي قام بالغاء النزال في الجولة الثانية بعد أن قام بتوجيه ٣ انذارات دفعه واحدة وقام بتخسير بطلنا الاردني بحجة ( عدم اهليته ) للقاء !!

ما دفعنا للكتابة وتسليط الضوء على القضية هو : "كيف يتم اقصاء بطل معروف ولاعب دولي وصاحب خبرة وحامل فضية آسيا قبل عدة شهور بعدم الأهلية " ؟ ..

الاقصاء بعدم الاهلية يكون للاعب ناشئ غير مدرك للقوانين اما ان يكون لاعب خبرة وله صولات وجولات وصاحب ميداليات كثيرة ... فهذا شيئ يدل على انه هناك اشياء حدثت خلف الكواليس ..

الزميل الصحفي معتصم يونس سلط الضوء على هذه القضية حيث قام بنشر بوست عبر صفحته على التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مبديا استغرابه واستيائه مما حدث من ظلم للاعبنا عبادة الكسبة .. حيث قام الزميل يونس بالاشارة الى بمنشوره مما دفعني للكتابة والبحث والتحري ...



ارسل لي احد الاصدقاء رقم هاتف والد عبادة الكسبة .. وعلى الفور قمت بالاتصال مع والد البطل .. حيث ابدى استيائه لما حصل مع عبادة ..

وقال والد عبادة :"تعرض ابني لظلم كبير من قبل الحكم الايطالي الذي كان متحيزا للاعب المولدوفي .. حيث تلقى ضربة قوية خلف الرأس كانت كفيلة بأن يشهر الحكم انذارا للاعب المولدوفي .. ولكن الحكم لم ينذره..

واضاف والد عبادة :" استمرت المباراة .. وعلى العكس تم انذار ابني عبادة من دون وجه حق ثلاث مرات متتالية ..الى ان تم اقصائه بالنهاية بحجة عدم الاهلية ..

واردف والد عبادة :"كيف يتم اقصاء بطل بحجة عدم الاهلية .. هل هو لاعب هاوي ؟!!..مؤكدا والد عبادة ان الاقصاء بعدم الاهلية يكون للاعب هاوي وليس لبطل دولي له صولات وجولات ..

واختتم والد عبادة تصرياحته قائلا :"يجب على الاتحاد الدولي ايقاف الحكم ..لأن ما حصل ظلم كبير .. لا يجب ان يحصل مع اي لاعب اردني مرة اخرى .. وتمنى والد عبادة من باقي لاعبي الاردن ان يستمروا ويقدموا ابداعاتهم لرفع اسم الاردن عاليا ..



يذكر ان والد عبادة كان قد نوه خلال حديثه ان تكلفة الاعتراض على خطأ الحكم تكلفتها 1000 دولار على .. حيث اكد انه يجب على الاتحاد الاردني وضع المال الكافي لمثل هذه الحالات ..



ونحن بدورنا نضع هذه القضية امام المسؤوولين من اجل ان يتم انصاف البطل عبادة ...لا ان يتم ظلمه ..

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :