إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إستدراج ديما صادق .. فهل تورّطت سياسياً؟


عمان جو _

ليست هي المرة الاولى التي تواجه فيها الاعلامية ديما صادق الانتقادات ، رداً على مواقفها المسيَّسة التي تنشرها في حساباتها من حين لآخر.. ومن هذه التغريدات المبطنة في معناها واحدة كتبت فيها: "وكان معك فايز كرم انت وعّم تشتريهم ؟"، وذلك رداً على تغريدة سابقة للمحامية سندريلا مرهج قالت فيها: "‏اشتريت تياب جداد للقداس ببيت لحم وفولار للصلاة بالمسجد الاقصى لأن يمكن يداهمني الوقت".. لترد مرهج على صادق ثانية بالقول: "أستغرب أن تتهجم عليّ ديما صادق وانا لا أعرفها ولم اتطاول عليها يوماً. رأيتها مرة في حياتي حينما كانت مدعوة على وليمة أقامها السفير السوري عبد الكريم علي.اما بخصوص القضية،فأنا محامية اترافع بقضايا جنائية وليست مهنتي الدفاع عن قديسين. ليت بعض الإعلام يرتقي إلى مستوى فهم دور المحامي".
ولاحقاً ردّت ديما في تغريدة قائلة: "أجزم قاطعة اني لم التقِ السفير السوري في لبنان منذ بدء الثورة السورية و منذ أن أعلنت دعمي المطلق لها . ولا يخفى على أحد أن خلافي القاطع مع هذا النظام المجرم توَّج مع الثورة السورية. و كل من يدعي العكس فليتفضل بتقديم دليل على ادعاءاته".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :