إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عون: لبنان يأمل باستئناف الوساطة الأميركية لترسيم الحدود مع اسرائيل


عمان جو - أعرب الرئيس اللبناني العماد ميشال عون عن أمله باستئناف اميركا وساطتها لترسيم الحدود البرية والبحرية بين لبنان وإسرائيل.
وجدد عون خلال استقباله اليوم الثلاثاء مساعد وزير الخارجية الاميركية لشؤون الشرق الادنى ديفيد شنكر "التزام لبنان بقرار مجلس الامن الرقم 1701، في حين لا تلتزم اسرائيل به وتواصل اعتداءاتها على السيادة اللبنانية في البر والجو والبحر، مشيرا إلى ان اي تصعيد من سيؤدي إلى اسقاط حالة الاستقرار التي تعيشها المنطقة الحدودية منذ حرب تموز 2006".
واشار إلى أن لبنان ماض في تسهيل عودة النازحين السوريين إلى بلادهم، وان عدد العائدين إراديا بلغ حتى الآن 352 الف نازح لم يواجهوا اي مشاكل، داعيا الولايات المتحدة لمساعدة لبنان على تسهيل عودة النازحين إلى ارضهم.
واكد ضرورة تقديم منظمات الامم المتحدة والهيئات الإنسانية الاخرى، مساعداتها إلى النازحين داخل سوريا، لان ذلك يساعد على عودتهم إلى قراهم وارضهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :