إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمواجهة الباراجواي ودياً


عمان جو -

انهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة الباراجواي عند السابعة مساء غدٍ الثلاثاء على ستاد عمان الدولي.

واجرى النشامى تدريبه مساء اليوم الاثنين 9 ايلول على ستاد عمان، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبحضور (23) لاعباً.

في المقابل، اجرى منتخب باراجواي تدريبه الرئيسي مساء اليوم على الملعب ذاته.

وتضم قائمة النشامى حالياً اللاعبين: عامر شفيع، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، محمد الدميري، محمد بني عطية، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، نور الروابدة، احمد سمير، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، محمد الزعبي، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت وبهاء فيصل.

وتأتي مواجهة باراجواي الودية، بالتزامن مع اقامة الجولة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم ونهائيات آسيا، حيث يخضع النشامى فيها للراحة ضمن المجموعة الثانية، في الوقت الذي يستضيف فيه الكويت نظيره الاسترالي، ويلتقي فيه ايضاً نيبال مع الصين تايبيه.

ويتصدر النشامى المجموعة بعد الجولة الاولى بفوز على تايبيه، وبالتساوي مع الكويت التي حققت انتصاراً كبيراً على نيبال 7-0، فيما خضع "الاسترالي" للراحة.

ويتضمن مشواره المنتخب الوطني في التصفيات ضمن المجموعة الثانية، استضافة الكويت ونيبال على التوالي في 10 و15 تشرين الاول بالعاصمة عمان.

ويستكمل النشامى طريقه في التصفيات 14 تشرين الثاني بلقاء استراليا في عمان، ثم استضافة الصين تايبيه بعد خمسة ايام، على ان يتوقف المشوار حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

وكان اتحاد كرة القدم قد بدأ مؤخراً بطرح تذاكر مباراة النشامى مع باراجواي، حيث تباع تذاكر اللقاء الكترونياً من خلال الرابط التالي:

https://bit.ly/2m2tGRR

 او في المواقع التالية: 

خلال ساعات العمل من الثانية عشرة ظهراً حتى منتصف الليل في سوبر ماركت لومي ماركت في محطات المناصير التالية:

1. محطة شارع الجامعة "شارع الملك رانيا العبدالله".

2. محطة طبربور "شارع الشهيد".

3. محطة الشميساني "شارع الشريف ناصر بن جميل".

4. محطة شارع مكة "شارع مكة".

5.     ستاد الملك عبدالله الثاني بوابة 4 من الساعة 5 مساءً و حتى 10 مساءً.

6.     ستاد عمان الدولي في نقاط البيع المعتادة من الساعة 5 مساءً و حتى 10 مساءً.

علماً انه تم تحديد اسعار التذاكر كما يلي:

الدرجة الخاصة: 15 دينار.

الدرجة الاولى: 5 دنانير.

الدرجة الثانية: 3 دنانير.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :