إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الفيصلي الأردني يخطر الاتحاد الآسيوي بإقالة مدربه


عمان جو - قام مجلس إدارة النادي الفيصلي وعبر الإتحاد الأردني لكرة القدم ، بإرسال خطاب عاجل لدى الإتحاد الآسيوي يبلغه فيه بإقالة المدير الفني للفريق راتب العوضات من منصبه.

وعلم عمان جو  من مصادر خاصة أن خطاب النادي الفيصلي "العاجل" جاء حتى يتفادى غرامة مالية قدرها (10) آلاف دولار لعدم وجود مدير فني مع الفريق الذي يتأهب الثلاثاء لملاقاة مضيفه فريق الإستقلال الطاجكستاني في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي.

وكان النادي الفيصلي قد قرر إقالة العوضات قبل يوم واحد من سفر بعثة الفريق إلى طاجكستان، حيث تم تكليف المدرب فراس الخلايلة ليقود الفريق في مباراة الإستقلال الطاجكستاني.

وقررت إدارة النادي الفيصلي تعيين محمد اليماني مديرا فنياً، لكن لم يتسن له السفر مع الفريق كون الوقت لم يسعفه لإصدار التأشيرة وتذكرة السفر.

من جهة ثانية خاض فريق الفيصلي امس الأحد أولى تدريباته في طاجكستان استعداداً لمواجهة الإستقلال، حيث يمني النفس بالعودة بنقاط المباراة للإعلان عن بداية قوية في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :