إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

شكران مرتجى:"انا مظلومة .. وصنّاع الفن لا يحبون الممثل السهل"


عمان جو _-

  1. شكت الفنانة السورية شكران مرتجى من الظلم الذي يحدّ من طموحاتها ، مؤكدة ان الاعلام لا يعطيها حقها كفاية وبالقدر الذي تستحقه ، في حين تعطى مساحة الاهتمام لمن هنّ دونها موهبة. حتى بالنسبة للأدوار التمثيلية فان الظلم طالها في السنوات الماضية فلم تسند اليها الأدوار التي ترضي قناعاتها وطاقاتها خالتمثيلية .
    تضيف بطلة "مذكرات عشيقة سابقة" و"وردة شامية":"أنا مظلومة من كل النواحي، فاعلامياً لم آخذ حقي إلا في زمن مواقع التواصل الاجتماعي ، وقد "أخذته بيدي" كما يقولون ، ومظلومة أيضاً لجهة تغطية أعمالي أو أدائي ، فلم تحظ أعمالي بإضاءة تتناسب مع مستواها، في وقت تُسلط فيه الأضواء على نجوم أخف مني توهجاً وسطوعاً في سماء الفن. باختصار ، أنا اعاني دائماً من عدم الأنصاف ، وربما يعود ذلك الى طيبتي الزائدة، وحرصي على مشاعر الآخرين. أعيش حالة من الانتظار الدائم، رغم مرور 26 سنة على عملي في الفن. ظننت أن حالة الترقب ستنتهي بعد "وردة شامية" و"مذكرات عشيقة سابقة"، لكنها للأسف لا تزال مستمرة ، ومع ذلك أنا متفائلة وأرى أن الآتي سيكون أفضل. كما أنني مظلومة جداً من ناحية الأجر، لكن لن أسمح لذلك بأن يقف عقبة في مسيرتي الفنية... يبدو أن صنّاع الفن لا يحبون الممثل السهل".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :