إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ظهور فساد وبالوثائق في تخصص الجلدية والباطنية في وزارة الصحة


عمان جو - خاص

ما زال مسلسل التجاوزات وشبهات الفساد يدور في فلك وزارة الصحة، عقب ما كشفه النائب منصور مراد من مظاهر الفساد في الوزارة ومستشفياتها.

القضية تخرج اليوم وبالوثائق من رحم دائرة الجلدية، حيث تم تنسيب إحدى الطبيبات كعضو لجنة بالبورد والشروط لا تنطبق عليها وتستر على طبيبة أخرى بغيابها المتكرر أثناء الدوام الرسمي ورفع تقارير سنوية وتجاوزات بتجاوز مرجعية القسم الرسمية ، كما واكدت الوثائق على وجود تنفيعات في لجان البورد ولجان الغذاء والدواء بسبب دعم بعض متنفذين الوزراة وقيل أن منهم زوج لإحدى المتنفعات.

ومن الجدير بالذكر أن جميع هذه التقارير والوثائق بدأت بالظهور وببيان وجود شبهات فساد في وزارة الصحة خاصة عقب مؤتمر النائب منصور مراد الذي سلط فيه الضوء على هذا الواقع المرير ، فهل ستشهد الايام القادمة ظهور وثائق أكبر وشبهات فساد أوسع؟؟ وهل سيخطو كل من يملك الدلائل والبراهين للادلاء بها لفضح المستور؟؟؟
سؤال ما زال برسم الاجابة .. وغداً لناظره قريب .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :