إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردن يواجه كندا في مباراة تحديد مراكز


عمان جو - يُقابل المنتخب الأردني لكرة السلة المنتخب الكندي، السبت، لتحديد مراكز الفرق 17-32، ضمن منافسام كأس العالم لكرة السلة المقامة في الصين.

وسيقابل المنتخب الوطني، الاثنين، المنتخب السنغالي ضمن إطار تحديد المراكز، بعد أن فقد "صقور النشامى" فرصة التأهل إلى الدور الثاني.

ويحاول المنتخب الوطني الفوز في المباراتين لزيادة حظوظه في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، كأفضل فريق من قارة آسيا.

وتدرب المنتخب في مدينة شنغهاي، الجمعة، استعدادا لمواجهة المنتخب الكندي عند الساعة 11 صباح السبت (بتوقيت الأردن).

وكان الأردن تلقى 3 هزائم في دور المجموعات أمام جمهورية الدومينيكان وفرنسا وألمانيا، وحل في المركز الأخير، في مباريات أقيمت جميعها في مدينة شنزن الصينية.

المنتخب الكندي حل ثالثا في المجموعة 8 بعد خسارتين أمام أستراليا 108-92 وليتوانيا 92-69، لكنه فاز على السنغال 82-60. وحلت السنغال في المركز الأخير.

ويعول الأميركي جوزيف ستيبنغ مدرب المنتخب الوطني في مباراة كندا السبت، على النجمين أحمد الدويري ودار تاكر اللذين سجلا حتى الآن 115 نقطة، وهو ما يشكل ما نسبته 57٪ من إجمالي نقاط التي سجلها "صقور النشامى" في البطولة، حسبما ذكرت اللجنة الأولمبية الأردنية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :