إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اتحاد كرة القدم يطلق حملة "معك_يالنشمي" لدعم المنتخب الوطني


عمان جو - اطلق اتحاد كرة القدم اليوم، حملته الترويجية الخاصة بدعم مسيرة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، تحت شعار "#معك_يالنشمي"، لحشد المؤازرة والدعم للنشامى وصولاً الى مونديال قطر.
ويأتي اطلاق حملة "معك_يالنشمي" بالتزامن مع بدء التصفيات، حيث يستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب تايوان غدا الخميس، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية التي تضم ايضاً استراليا، الكويت ونيبال.
ويجسد شعار "معك_يالنشمي"، الحالة الوطنية التي ترسمها جماهير الكرة الاردنية عبر دعمها اللافت للمنتخب خلال الاستحقاقات الرسمية، ووقوفها خلف النشامى، بالاحتشاد في المدرجات، أو بث الرسائل الايجابية التي من شأنها ان تعزز جاهزية اللاعبين المعنوية، لتقديم الافضل.
في المقابل، فان "معك_يالنشمي"، هي رسالة بمضامين عميقة، يبعثها لاعبو المنتخب الوطني ايضاً الى الجماهير والداعمين، وتعبر بشكل مباشر عن وقوف النشامى مع تطلعات ورغبات الجماهير، بتقديم كل ما يملكون من جهد وامكانيات، للوصول الى قطر 2022.
وتتواصل فعاليات "معك_يالنشمي" التي يقيمها الاتحاد بالتعاون مع شركائه طوال تصفيات كأس العالم، وتتضمن الحملات الترويجية والمسابقات التي يقيمها الشركاء على هامش الحملة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :