إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إحالة واقعة تغييرات الأصالة الأردني للجنة التأديبية


عمان جو - أكد الاتحاد الأردني لكرة القدم، مساء امس الأحد، تسلمه اعتراضًا رسميًا من النادي الفيصلي حول التغييرات التي أجراها نادي الأصالة قبل بداية مباراة الفريقين التي جمعتهما في الأسبوع الـ(14) لدوري المحترفين، وانتهت بتعادلهما (1-1).

وكان عمان جو ، توقع حدوث أزمة بسبب حدوث 4 تغيييرات من قبل نادي الأصالة الأردني، في مواجهته مع نادي الفيصلي.

وأكد فادي زريقات، الأمين العام في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الأردني أن الأمانة العامة أجرت دراسة كاملة لتفاصيل ما حدث قبل بداية المباراة من خلال جلسة ضمت كل الأطراف المتعلقة في المباراة واطلعت على على كافة التشريعات المحلية والدولية وخاصة فيما يتعلق بمضمون اعتراض الفيصلي .

وأكد بأن الاتحاد وما عرف عنه من شفافية ووضوح قرر تحويل الاعتراض إلى اللجنة التأديبية لدراسته من كافة الجوانب القانونية وعلى اعتبار انها تملك الاستقلالية التامة في عملها وتضم في عضويتها أعضاء من أصحاب الاختصاص.

وشدد على أن الاتحاد وبعد أن تنتهي اللجنة التأديبية من دراسة الحالة وتصدر قرارها سيعلن القرار مباشرة.

وأشار "زريقات" إلى أن هذه الحالة تعتبر نادرة، قلما تحدث في ملاعب العالم وليس في الأردن موضحًا أن الاتحاد يستفيد من كافة الحالات التي تحدث في بطولاته ومشاركته الخارجية ويعمل على تحديث لوائحه وتعليماته بانتظام.

وقال إن الاتحاد يضع تعليماته بالتشاور مع كل منظومته، وأنه أعلن عبر كافة وسائل الإعلام قبل أكثر من أسبوع أنه خاطب كافة الاندية ولجان ودوائر الاتحاد لدراسة التعليمات الحالية ووضع ملاحظاتها عليها تمهيدًا لإضافة ما يستجد منها وما يفيد التشريعات في لائحة الموسم الجديد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :