إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"الأخوة الأردنية الإماراتية" في الأعيان تلتقي السفير الإماراتي


عمان جو - التقت لجنة الأخوة الأردنية - الإماراتيـة في مجلس الأعيان برئاسة العين المهندس سمير عبدالهادي، اليوم الثلاثاء، السفير الاماراتي في عمّان أحمد علي البلوشي.
وقال العين عبدالهادي، بحضور أعضاء اللجنة، إن العلاقات الأردنية الإماراتية متميزة في كافة المجالات القومية والاقتصادية والاجتماعية والسياحية على مختلف المستويات القيادية والحكومية والشعبية، مشيرا الى أن المملكة تتمتع بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بعلاقات طيبة مع مختلف دول العالم أجمع، ويحرص الأردن على الدوام على تعزيز علاقاته مع مختلف الدول ولاسيما العربية والخليجية منها.
من جانبه قال السفير الإماراتي إن علاقة بلاده مع المملكة تاريخية ومتجذرة منذُ أن بناها جلالة المغفور له الملك حسين بن طلال وأخوه سمو المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
وأشار إلى ما بناه رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخوه جلالة الملك عبدالله الثاني على العلاقات الثنائية التي تشهد تطورات باستمرار، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز سبل العلاقات القائمة بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.
وأعرب السفير الإماراتي عن فخره واعتزازه بوجوده في المملكة بين "أهله"، مشيدًا بمستوى العلاقات الثنائية والكفاءات الأردنية وطبيعة الشعب الأردني، التي تشبه إلى حد كبير الشعب الإماراتي.
وقدم أعضاء اللجنة التهاني لسفير دولة الإمارات الشقيقة، بمناسبة توليه المنصب لدى المملكة، معبرين عن أملهم أن تسهم جهود السفير في تعزيز العلاقات الثنائية، التي وصفوها بـ "المتينة"، في ظل قيادتي البلدين الشقيقين.
وأشاروا إلى حجم التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات والتخصصات، وعلى رأسها تبادل الخبرات والتجارب والكوادر البشرية، داعين إلى زيادة حجم التعاون عبر مختلف القطاعات وعلى رأسها التعليم والصحة وتكنولوجيا المعلومات والسياحة ولا سيما العلاجية منها.
ودعا الأعيان إلى رفع حجم الاستثمار الإماراتي في المملكة، لا سيما أن الأخيرة توفر بيئة استثمارية خصبة لمختلف المجالات، خصوصًا في ظل توفر أيد عاملة وكفاءات بشرية كفؤة في شتى التخصصات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :