إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إريكسن يتمنى حسم مستقبله على طريقة ألعاب الفيديو


عمان جو - تمنى الدنماركي كريستيان إريكسن، لو كان بمقدوره حسم مستقبله بضغطة واحدة على زر، مثلما يحدث في سلسلة ألعاب "Football Manager".

وانتشرت الكثير من التقارير حول مستقبل متوسط ميدان توتنهام، عندما أعرب عن رغبته في خوض تحد جديد، ولكنه استمر في نهاية المطاف في صفوف الفريق اللندني هذا الموسم.

وقال إريكسن لوسائل الإعلام الدنماركية قبل بداية فترة التوقف الدولية حسبما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية: "أتمنى لو بمقدوري حسم الأمور كما يحدث في Football Manager، ولكن لسوء الحظ لا يمكنني فعل ذلك".

وأضاف: "بالنسبة لي، لم يكن من الصعب عدم التفكير في الشائعات التي انتشرت حول مستقبلي، فأنا لا أقرأ الكثير مما يكتب".

وتابع: "اعتدت على هذا الأمر للعديد من السنوات، فهناك الكثير من الشائعات التي تنتشر بشدة كل عام، من الواضح أن الأمر انتشر بصورة أكبر هذا العام لاقتراب تعاقدي من الانتهاء، وبالتالي كان هناك الكثير الذي يمكن قوله".

وواصل: "كان يجب علي الآن البحث عن منزل في مدريد بحسب التكهنات التي انتشرت، ولكن في النهاية، كل تلك الشائعات لا تزعجني على الإطلاق".

واختتم: "تتحول تلك الشائعات إلى أجواء مرح في غرف خلع الملابس، هذا هو الحال في الأندية الكبرى عندما تبلي البلاء الحسن، دائمًا ما ستجد الشائعات سواء عني أو عن باقي زملائي".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :