إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رئيس الأهلي الأردني مستاء من حكم مباراة ذات راس


عمان جو - عبر النادي الأهلي الأردني، عن استيائه من تصرفات حكم مباراته أمام ذات راس والتي خسرها (صفر-1) في الأسبوع 14 لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وقال سعيد شقم، رئيس النادي الأهلي في تصريحات للصحفيين ، امس الأحد: "نعبر عن استيائنا من الأسلوب الاستفزازي وطريقة تعامل حكم المباراة مع لاعبي فريق الأهلي خلال لقائنا الأخير مع فريق ذات راس".

وأوضح شقم: "لن نتقدم بشكوى رسمية ضد حكم المباراة، كوننا دائمًا ننادي بمنح الفرص، ونسعى دائمًا لنكون سندًا للحكام وبما يسهم في الارتقاء بمستقبل كرة القدم الأردنية".

وتابع شقم: "حكم المباراة تعامل مع اللاعبين والمدير الإداري لفريق الأهلي بأسلوب استفزازي غير مقبول، ونحن نعلم بأن الحكم الناجح يجب أن يكون مرنًا ولبقًا في التعامل مع أركان اللعبة".

وأضاف شقم: "تم منح لاعبي فريق الأهلي في مباراة ذات راس 7 إنذارات، وهناك هدف تم إلغائه للفريق".

جدير بالذكر أن فريق الأهلي بلغ مؤخرًا المباراة النهائية لكأس الأردن ويمتلك حاليًا 24 نقطة في بطولة الدوري، حيث يتأخر عن المتصدر فريق الوحدات بفارق نقطتين فقط.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :