إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ابو عرجة .. اليوم عهد جديد لي


عمان جو - نشر ا.د.كتور تيسير ابو عرجة نائب رئيس جامعة البتراء وعميد كلية الاعلام السابق منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسالة تمنى من خلالها التوفيق للاستاذ الدكتور محمد نجيب الصرايرة في عمادة كلية الاعلام مشيدا بالكفاءة العالية التي يتمتع بها الصرايرة.
كما تحدث ابو عرجة عن قصة العشق القديم بينه وبين التدريس وتاليا نص الرسالة التي نشرها:-

اليوم عهد جديد لي ..أول يوم أشعر فيه بالانطلاق من المسؤولية الادارية والاكاديمية اليومية منذ سنوات طوال.

مسؤولية قسم علمي وكلية جامعية ثم مسؤولية الكلية بعد ذلك.مسؤولية متشعبة في مسارات عديدة أطرافها عديدون..المدرسون والطلبة والاداريون والبرامج الاكاديمية والانجازات العلمية والانشطة اللامنهجية والعلاقات مع المجتمع المحلي والعلاقات مع الجامعات والهيئات العربية والدولية.

يتولى ذلك كله من اليوم زميل عزيز يتمتع بكفاءة عالية وقدرات متميزة هو الأخ الاستاذ الدكتور محمد نجيب الصرايرة الذي نرجو له التوفيق والسداد في حمل هذه المسؤولية.

وبقيت لي إضافة الى مهام التدريس التي بيني وبينها عشق قديم.مهام ادارية على مستوى الجامعة كنائب لسعادة رئيسها.أرجو من الله سبحانه أن يمكنني من القيام بها .محبة واحتراما وتقديرا يليق بهذه المؤسسة الاكاديمية المرموقة التي ننتمي اليها..جامعة البترا

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :