إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رئيس مجلس النواب يحاضر في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية


عمان جو - ألقى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، اليوم الأربعاء، محاضرة بعنوان "موقع النظام النيابي في تصميم السياسات الوطنية" للدارسين في دورتي الدفاع/17 وبرنامج ماجستير مواجهة التطرف والإرهاب/3 في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية، بحضور آمر ورئيس وأعضاء هيئة التوجيه في الكلية.
وقال الطراونة "إننا في مجلس النواب نقف إلى جانب جهود مؤسسات الدولة الأردنية ونتكامل معها، في جهود مكافحة الإرهاب والدور الطليعي في الحرب على الإرهاب، فالمجلس من نسيج الوطن ومؤسسة لا تتأخر عن واجبها شراكة ومسؤولية"، مستذكراً شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية الذين رووا بدمائهم تراب الوطن مسطرين أعظم البطولات.
وأضاف أن السلطة التشريعية كانت على الدوام مرآة التمثيل الشعبي في المجالس النيابية عبر أصدق الأشكال، ومن خلال المشاركة الشعبية في الاقتراع والتصويت، مؤكداً أن الظروف الإقليمية القريبة منا والبعيدة وتقاطع المصالح الإقليمية والدولية تتطلب منا الحذر التام، وحشد الصفوف في خندق واحد خلف قيادتنا الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.
وفي نهاية المحاضرة، دار نقاش موسع أجاب خلاله الضيف المحاضر على أسئلة واستفسارات الدارسين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :