إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

انفجار اسطوانات الغاز .. خلل تصنيعي ام سوء استخدام




عمان جو - شادي سمحان

باتت أخبار انفجار اسطوانات الغاز تقلق المجتمع الاردني بشكل عام ، عقب توارد عدد من الانباء التي تؤكد اشتعال حرائق المطاعم ووفاة واصابة عدد من الاشخاص في بعض الحالات نتيجة هذه الانفجارات.

اليوم، استيقظ الأردنيون على انهيار مطعم في شارع الرينبو نتيجة انفجار اسطوانة غاز بداخله مع وقوع اصابات بشرية، الامر الذي جعل اسباب هذه الحرائق والانفجارات تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم توجيه اصابع الاتهام الى وجود خلل في اسطوانات الغاز على وجه التحديد، كونها السبب المشترك بين جميع حالات الانفجار والحرائق مؤخراً.

هذه الحوادث اعادت الى ذهن الاردنيين ما عانوه قبل ثلاثة اعوام من مشكلة الخلل في صمامات أسطوانات الغاز ، وما وافقها من وفيات وحوادث، مؤكدين ان على الحكومة ان تعي حقيقة أن أسطوانة الغاز من السلع الخطيرة جدا، التي لا يجوز بأي حال من الأحوال تبرير أي خلل يلحق بها مهما كان قليلا، لأنه باختصار يعني التفريط بحياة مواطنين.

ورغم ان الحكومة لم تعترف حتى اللحظة بالحوادث التي شهدها المجتمع الاردني مؤخرا، لكنها دفعت الى الواجهة احتمالية وجود خلل في اسطوانات الغاز ، لا سيما وان كافة تقارير الدفاع المدني تؤكد ان السبب المشترك بين هذه الحوادث هو انفجار اسطوانات الغاز .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :