إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عطية يطالب بالإفراج الفوري عن معتقلي الرأي


عمان جو - طالب النائب خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالإفراج الفوري عن معتقلي الرأي الذين شاركوا في الفعاليات الحراكية المختلفة ضد صفقة القرن ومؤتمر البحرين.

وأضاف عطية في رسالة وجهها للرزاز إنّ اعتقال من نشطاء الرأي والمعبرين عن ىراء السياسية ما هو إلى تراجع عن الديمقراطية التي لا يجوز فيها اعتقال مثل هؤلاء الناشطين


بسم الله الرحمن الرحيم

دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء الاكرم

تحية طيبة وبعد :

الموضوع الافراج عن معتقلي الراي

لقد راجعني العديد من المواطنين الاردنيين بخصوص اعتقال ناشطين في الحراك الشعبي او اعتقال مواطنين على خلفيات التعبير عن الاراء السياسية المعارضة واحيانا المشاركه في فعاليات ضد صفقة القرن ومؤتمر البحرين الاقتصادي .

اننا نطالب من دولتكم لما عرف عنكم من دعمكم لفكرة الرأي الاخر وتشجيع الحوار السياسي وان يبدي المواطن بارائه السياسية في مختلف القضاي الوطنية والقوميه التدخل فورا للافراج عن جميع معتقلي الرأي او الموقف السياسي وانهاء هذه القضية التي تعتبر تراجعا عن الديمقراطية لانه لا يجوز اعتقال شخص على راي سياسي معارض يبديه هنا او هناك .

دولة الدكتور عمر الرزاز الاكرم

كلنا امل في دولتكم باغلاق ملف الاعتقال على اساس الراي والراي الاخر خاصة واننا في بلد الهاشميين الذين تعودنا منهم على التسامح وقبول الاخر والعفو .

اننا نطالب من الحكومة باطلاق سراح كل المعتقلين على اساس الراي لكي يعودوا الى عائلاتهم ويشاركوا في بناء وطننا الغالي الذي لا يضام فيه احد .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :