إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نشامى السلة يتلقون خسارة جديدة ضمن استعداد كأس العالم


عمان جو - واصل منتخب الاردن لكرة السلة النتائج السلبية ضمن استعداداته لنهائيات كأس العالم المقرر اقامتها بالصين من 31 آب (أغسطس) إلى 15 أيلول (سبتمبر) المقبلين، حيث خسر السبت امام نظيره اليوناني في اولى مباريات بطولة “تحدي أطلس” الودية المقامة حاليا في مدينة “سوزهو” الصينية.
وانتهى اللقاء بنتيجة (65-92) وبتفاصيل الارباع ( 25/17)(22/16)(17/13)(28/19)

وخسر المنتخب اغلب ودياته الاخيرة ، حيث فاز على منتخب السنغال في اللقاء الاخير ، لكنه خسر من تركيا ، كما تلقى 3 خسارات في بطولة تشيكيا الدولية امام التشيك وتونس وبولندا، وخسر مباراتان في بطولة ثلاثية ودية بالعاصمة الروسية موسكو، حيث خسر أمام المنتخب الروسي (71-11)، والمنتخب الإيراني (70-82).

وقبلها خاض بطولة ويليام جونز في الصين تايبيه والتي حقق فيها انتصارين مقابل 6 هزائم، فضلا عن الخسارة وديا من مصر.

وتُشارك 8 منتخبات في “تحدي أطلس”، قسمت إلى مجموعتين، حيث تقام المباريات بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة، مع وجود مباريات تحديد للمراكز.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي ضمن المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم لكرة السلة 2019 في الصين، والتي تقام منافساتها في مدينة شينجن، إلى جانب منتخبات فرنسا وألمانيا وجمهورية الدومينيكان.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :