إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأمانة:إنجاز 80% من أعمال وصلة جسر المحطة


عمان جو- أنجزت امانة عمان اعمال قواعد الجسر العلوي الخرساني واعمدته والذي سيربط شارع الاستقلال بمبنى محطة الحافلات سريعة التردد المنوي انشاؤها في مجمع المحطة في العاصمة عمان .

ورجحت الأمانة إنجاز كامل أعمال وصلة جسر المحطة خلال 75 يوما من تاريخه، مشيرة الى أنه سيجري المباشرة باعمال الارصفة التي ستكون صديقة للمشاة ومهيأة لذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك اعمال الطرق.

وقالت امانة عمان السبت في بيان صحفي: "بلغت نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة البالغ طوله 150 متر وتأتي ضمن مشاريع الباص سريع التردد حوالي 80 % وجاري العمل على تركيب الجسور مسبقة الصب تمهيدا لتجهيز اعمال عقدة الجسر".

واضافت الأمانة: "سيباشر قريبا باعمال مسار الباص سريع التردد في شارع الاستقلال بطول 60 متر مع تركيب إشارة ضوئية على شارع الاستقلال لربط مسار الباص بالجسر".

واشارت الأمانة الى أن نقطة إنطلاق الحافلات ستكون من المحطة الرئيسية في صويلح ومنها لشارع الملكة رانيا العبدالله وصولا الى دوار المدينة ثم التفرع شمال باتجاه شارع الشهيد مروراً بنفق المشاغل الى تقاطع طارق.

وتابعت الأمانة: من تقاطع طارق يتجه مسار الحافلات سريعة التردد لشارع الامير حمزة والذي سيتم فيه عملية ربط مع شارع الاستقلال بإشارة ضوئية نزولا لشارع الاستقلال وصولا الى وصلة جسر المحطة الجاري العمل عليها .

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :