إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عجلون : اختتام المرحلة الاولى لبرنامج "مهاراتي"


عمان جو - اختتمت اليوم الجمعة في مديرية شباب عجلون، فعاليات المرحلة الاولى لبرنامج "مهاراتي" الذي تنفذه وزارة الشباب بالتشاركية مع هيئة "أجيال السلام" و"اليونيسيف" وفريق من الوزارة في خمسة مراكز شبابية ضمن الفئة العمرية 10-15 للمرحلة الاولى .
وقال مدير شباب المحافظة الدكتور محمد جرادات إن البرنامج اشتمل على فعاليات تدريبية صقلت شخصية المشاركين وأسهمت في تنمية مهارات ادارة ذاتهم بالإضافة إلى إكسابهم مهارات حياتية مختلفة مثل مهارات التواصل والاتصال وغيرها من المهارات من خلال ألعاب رياضية وترفيهية مفيدة .
كما تضمن العديد من المهارات التي تعزز ثقة المشاركين بأنفسهم وتصنع منهم جيلا قادرا على احداث التغيير الايجابي في المجتمع لما يشكله من فرصة حقيقية للشباب والشابات للحصول على انشطة تفاعلية تكسبهم المزيد من المهارات والقدرات وتعزز من التماسك الاجتماعي والتسامح وقبول الآخرين وتفعيل لغة الحوار بينهم .
وأشار إلى أن البرنامج نفذ في خمسة مراكز شبابية ،هي: شباب وشابات صخرة وعبين عبلين وعنجره وكفرنجة مبينا أنه سيتواصل خلال المرحلة القادمة في مراكز أخرى ليشمل جميع المراكز بهدف احداث نقلة نوعية للبرامج والانشطة الشبابية حيث تعمل هذه البرامج على تعزيز المشاركة الشبابية الفعالة وبناء جيل واع وقادر على التكيف والتفاعل مع كل جديد ومفيد وتمكينهم من التفاعل مع متغيرات العصر بأساليب غير تقليدية ليكونوا قادرين على التعبير عن أنفسهم وذاتهم بطريقة معرفية وعلمية ومتطورة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :