إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نشامى البحث الجنائي .. نسلٌ أصيل من شجرة الوطن المباركة




عمان جو -شادي سمحان

ما أنجزوه وما وصلوا إليه في عملهم .. يكمن في قدرتهم على الانجاز والتميز أينما حطت أقدامهم .. فهم احد أبرز أذرع المؤسسة الأمنية الأردنية .. هم أولئك الذين حققوا قفزات نوعية سريعة ضمن فترة زمنية قصيرة .. هم نشامى البحث الجنائي ..


هم من ينهمكون في عملهم صباحا ومساء .. لا تهمهم الأضواء .. ولا تعنيهم كثيراً الشهرة وجما الاطراءات .. إنهم أنموذح لرجالات الاردن من جيل الشباب المفعم بالحيوية والعطاء .. مؤمنين بقيم العدل والعدالة .. وحب الوطن .. الذي جعلوا منه ركائز حياة ومنهاج عمل .. فكانوا محط ثقة واحترام وتقدير الجميع .. كيف لا .. وهم محور أمنهم وطمأنينتهم وحمايتهم ..

يعملون بصمت .. يتتبعون خيوط القضايا .. يلقون القبض على الخارجين عن القانون .. ويعيدون للناس حقوقهم وممتلكاتهم .. مبتعدين كل البعد عن الاستعراض والظهور .. ملتزمين بعقلانية القانون .. ومطوعين روحه للصالح العام لأبعد الحدود .. ملتزمين بعقلانيتهم وانسانيتهم دون أدنى شك أو مواربة .. فكانوا الوعاء الذي غرف منه الأردنيون صدقاً ونبلاً وشرفاً وطهارة .. وعملاً نقياً خالصاً..

نشامى البحث الجنائي .. نسلٌ أصيل من شجرة الوطن العتيقة المباركة .. فهو من أبناء الامن العام الذين حرثوا الارض علماً وعملاً مبدعاً .. وممن عملوا بصمت واخلاص كبيرين .. فكان لهم أينما حطت ركابهم شواهدٌ تقر بانجازاتهم .. وتجعلهم حاضرين بيننا كلما اضافوا لانجازاتهم انجاز جديد ..

ولأمثالهم .. تُرفع القبعات ..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :