إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

حماد: عدد الأندية الليلية في عمّان لا يزيد عن 23


عمان جو - نفى وزير الداخلية سلامة حمّاد المعلومات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بوجود أكثر من 150 ناديا ليلياً في العاصمة عمّان.

وقال حمّاد خلال مؤتمر صحفي عقده لتوضيح حيثيات ما جرى خلال اليومين الماضيين من الحوادث التي شهدتها العاصمة عمّان أنّ عدد الأندية الليلة في العاصمة 23 نادياً فقط وليس كما نشر ناشطون أنها 150 نادياً.

وأشار حمّاد أنّ هناك لغطاً حصل من خلال تصريح محافظ العاصمة وهو أنّ عدد الأندية الليلية المرخصة في عمّان 23 نادياً في حين أنّ عدد كافة الأندية 23 نادياً لا تزيد واحداً.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل المختلفة أنباء عن وجود 150 نادياً ليلياً في عمّان مشيرين أنّ 23 منها فقط مرخصة.

وشهدت العاصمة عمّان خلال عطلة العيد بعض الحوادث التي بدأت باعتداء فتاتي ليل على رجل وامرأة في شارع الجاردنز وعدة حوادث إطلاق عيارات نارية لتنتهي بالأمس بمشاجرة في مطار الملكة علياء توثقت كلها بالفيديو.

وقال الناشطون إنّ فلتاناً أمنياً وراء كل الحوادث التي شهدتها المدينة في حين قال بعض الخبراء إنّ مثل هذه المشكلات والمشاجرات تحدث في كل دول العالم ولا بد لنا من مراعاة بعض الظروف التي تعيشها المنطقة والبلاد.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :