إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

معلومات لا تعرفها عن طوني قطان .. تسبب في بكاء زوجته على الهواء


عمان جو - احتفل الفنان طوني قطان بعيد ميلاده بالأمس وسط مجموعة من أصدقائه المقربين، وبعيدًا تمامًا عن السوشيال ميديا كما هي عادته سنويًّا.. فالحفل لم يحضره سوى الأهل والأقارب والأصدقاء فقط.

ولمناسبة عيد مولده، نستعرض سويًّا بعض المعلومات عن أنطون جورج قطان وهو اسمه الحقيقي الذي قام بتغييره في ما بعد لسهولة التداول، وُلد طوني 11 أغسطس عام 1985 في مدينة القدس، وولدت معه موهبته الموسيقية التي ظهرت وهو في سن الثامنة، حيث تعلّم العزف على آلتيْ الغيتار والبيانو، وبدأ في دراسة التلحين والغناء الشرقي والغربي.

عندما وصل طوني لسن الجامعة، درس الهندسة المدنية مثل والده، والتقى أثناء عامه الأول في الجامعة بالشاعر عمر ساري والموزع خالد مصطفى، وتعاونوا معًا في انتاج أغانٍ خاصة به، لكنّ انطلاقته الحقيقية كانت عام 2005 عندما أصدر أغنية منفردة تحمل عنوان "عودتني سهر الليالي".

تكريمه في عدد من المهرجانات الدولية
قدم طوني عددًا من الأغاني المميزة خلال مشواره الفني، أشهرها من دونك، وعيوني سهرانة، وإبعد وروح، وما بدي حب، ويا عيب العيب، وطل القمر، وعالوعد، ولو مكتوب، وروحي وروحك، ودنيا ما تسوى، وآه يا ويلي، ومغرم، وغيرها، ذلك بالإضافة إلى عدد من الأغاني التي قدّمها على طريقة الفيديو كليب.

كُرّم طوني في عدد كبير من المهرجانات بسبب الشهرة الكبيرة التي حققها في العالم العربي، وكانت من بين هذه التكريمات، التكريم الذي حصل عليه ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون.

ونشب بين طوني قطان والفنان مراون الشامي خلاف كبير بسبب أغنية "شلتك من حياتي" والتي كتبها ولحنها طوني، ثم قام الاثنان بتقديمها بصوتيهما، وبعد فترة ألتقيا في إحدى حفلات الزفاف بالعاصمة الأردنية عمان، وتم التصالح بينهما ونشر طوني صورة جمعتهما وعلق عليها قائلًا: "مع الفنان الصديق مروان الشامي".

عيب منذ الميلاد دفعه لإجراء عملية زراعة كبد
وعن حياته الشخصية تزوج قطان من الإعلاميه دانا أبو خضر، وأقام حفل زفاف كبيرًا حضره عدد كبير من المشاهير العرب، وأنجب منها ولدًا وبنتًا، وكشف طوني أنه يعاني مرض الكبد بسبب عيب خلقي منذ الميلاد، وقام بعمليه زرع كبد في إيطاليا.

وخلال فترة علاجه فاجأ طوني زوجته باتصال هاتفي على الهواء مباشرةً ليعايدها لمناسبة عيد ميلادها بسبب ظروف مرضه، التي منعته من الوجود معها في ذلك التوقيت ومشاركتها الاحتفال، ما دفع زوجته للبكاء على الهواء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :