إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

من احتفل بزفاف مهند باشاك ديزير


عمان جو -

أمس، احتفل النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ المعروف بـ”مهند” بزواجه من مصممة الأزياء باشاك ديزير.
وبدأت المراسم الأولى لحفل الزفاف في باريس بعدما أمّن النجم 50 تذكرة سفر للأقرباء لحضور عقد القران في باريس، مع العلم أنّ العروسين سيحتفلان بزفافهما في تركيا عبر حفل ضخم سيقام في الصيف المقبل.
وتميز حفل الزفاف بالبساطة وفقاً لما نشرته الصحف التركية، وقد حضره العديد من الممثلين المقربين من النجم من بينهم الممثل التركي كيفانش كاسابالي، والممثلة التركية سداف أفجي التي شاركته بطولة مسلسل “ميرنا وخليل”، إلى جانب السفير التركي في فرنسا.
وشهد على عقد الزواج صديق النجم ومنتج معظم مسلسلاته كريم شاتاي، كما شهد على عقد قران شقيقه الأكبر جيم تاتليتوغ. وتألقت العروس بفستان قدمه لها كهدية مصمم المشاهير التركي أوزغور ماسور، وهو عبارة عن فستان زفاف أبيض بسيط مطرز يدوياً. وقد اختارت تسريحة ذيل الحصان التي أبرزت نعومة وجهها. وتداولت الصحف المحلية مجموعة من الصور التي تظهر العريس وهو يدخل السفارة التركية في باريس برفقة عروسه لعقد القران، قبل التوجه إلى حفل الزفاف في أحد فنادق الشانزليزيه، علماً أنّ والدي النجم لم يحضرا الحفل بسبب وضعهما الصحي وصعوبة التنقل من تركيا إلى باريس.

ومن المنتظر أن يقضي الثنائي شهر العسل خارج الأراضي التركية.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :